التقدم للجائزة | جائزة الشارقة للاتصال الحكومي | الفعاليات | المركز الدولي للاتصال الحكومي

التقدم للجائزة

نموذج ملف التقديم للمؤسسات والأفراد الراغبين في المشاركة بمسابقة "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي":

معلومات عن المؤسسة / الفرد:

  • اسم المؤسسة / الفرد.
  • جهة الاتصال (الاسم، المسمى الوظيفي، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني).
  • العنوان.
  • موقع إلكتروني.
  • معلومات الفئة.
  • اختر الفئة الرئيسة الأنسب لحملة / مبادرة / شخصية الاتصال.
  • اختر الفئة الفرعية الأنسب لحملة / مبادرة / شخصية الاتصال.

معلومات التنفيذ:

  • وصف قنوات الاتصال المستخدمة (مثل الموقع الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، المطبوعات، التلفزيون، الراديو).
  • اذكر الفترة الزمنية المتعلقة بحملة / مبادرة / شخصية الاتصال من التخطيط إلى التنفيذ.
  • صف التدابير المتخذة لتقييم فعالية الشخصية / الحملة / المبادرة المتعلقة بالاتصال.
  • قدم أي بيانات أو إحصائيات تثبت نجاح شخصية / حملة / مبادرة الاتصال (على سبيل المثال، حجم الزيارات على الموقع الإلكتروني، ومشاركة وسائل التواصل الاجتماعي، والتغطية الإعلامية، ونتائج الاستبيان).

المواد الداعمة:

  • توفير مواد داعمة (مثل مواد الحملة، ومقاطع الفيديو، ولقطات الشاشة والتقارير).
  • توفير رابط URL لأي مواد عبر الإنترنت (مثل موقع الويب وحسابات الوسائط الاجتماعية ومقاطع الفيديو).

إعلان:

  • تشهد المؤسسة / الفرد أن جميع المعلومات المقدمة في الطلب صحيحة ودقيقة.
  • توافق المؤسسة / الفرد على شروط وأحكام "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي".
  • لجان التحكيم:

    • اللجنة العليا لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي.
    • لجان تحكيم متخصصة في كل فئة (أن يكون العدد فردي أو زوجي في حال كان صوت رئيس اللجنة يعد بصوتين).
  • آلية عمل لجنة تحكيم الفائزين؟

    • تختار اللجان الفرعية الملفات المرشحة التي تتوافق مع شروط ومعايير الجائزة.
    • تجتمع كل لجنة لاختيار القوائم القصيرة عن كل فئة.
    • ترشح اللجان الفرعية قائمة بالفائزين عن كل فئة.
    • ترفع القوائم القصيرة مع قائمة المرشحين للفوز إلى اللجنة العليا للجائزة.
    • تقر اللجنة العليا توصيات اللجان الفرعية أو تعدلها بالتشاور.
  • محفزات الجائزة:

    • تكريم الفائزين في حفل "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي".
    • منح الأفراد الفائزين جائزة مالية قدرها 30 ألف درهم لكل فائز.
    • دعم الفائزين في التعريف بفكرة المبادرة أو المشروع وأهدافه وآفاقه المستقبلية.
    • الترويج الإعلامي للفائزين على موقع "المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة" ومنصات التواصل الاجتماعي.
    • مشاركة الفائزين في فعاليات "المركز الدولي للاتصال الحكومي" وتخصيص دورات تدريبية وورش عمل لهم.
    • توثيق الأعمال الفائزة في كتاب أكاديمي يتم نشره ومن ثم الإعلان عنه ضمن خطة إعلامية مدروسة، ومخاطبة الجامعات لتوظيفه كمصدر لطلاب جامعات الإعلام والاتصال.
شارك هذة الصفحة

للحصول على أفضل تجربة للمتصفح ، يرجى استخدام الهاتف في وضع عمودي.